تحميل كتاب المضارع البسيط والمضارع المستمر


من المهم أن تكون على دراية بالزمن المضارع البسيط  والمضارع المستمرلأنه يستخدم على نطاق واسع في المحادثات اليومية والكتابة وفي العديد من أنواع الأدب. يمكن استخدامه أيضًا مع الأزمنة الأخرى لتكوين جمل معقدة وللتعبير عن ظلال مختلفة من المعنى.

تحميل كتاب قاعدة المضارع البسيط والمضارع المستمر pdf  

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكته كلنا نريد تعلم اللغة الانجليزية و التحدث بها بشكل صحيح مع الناس دون أخطاء، لاشك ان الجميع يريد ذلك لهذا سنقدم لكم في هذا الموضوع ملف PDF أقل مايقال عليه انه رائع جدا .

 اليوم سأشارك معكم أعزائي كتاب رائع جدا لتعلم اللغة الإنجليزية  ، الكتاب شامل للقاعدة المضارع البسيط و المضارع المستمر  (present simple and present progressive)، التي يحتاجها كل طالب و متعلم ليتعلم الانجليزية من الصفر كما عودناكم دائما في مدونتنا نقترح الأفضل والأسهل ، لأن رغبتنا الأساس أن تتعلم الإنجليزية بسهولة و بدون مشاكل ولا عقبات . 

الفرق بين المضارع البسيط والمضارع المستمر pdf

هذا الكتاب أنصحكم به  كثيرا لكونه مميز ويتضمن بعض النصائح المهمة لكل من يريد إتقان هذه القاعدة وإستعمالها بالاضافة لشروحات و أمثلة وتمارين تطبيقية لتوظيف هذه القاعدة،  كما ان حجم الكتاب لايتعدى 23 صفحة بصيغة pdf, مقسم على  محورين .

♦ المضارع البسيط :

المضارع البسيط هو زمن الفعل الذي يستخدم لوصف فعل يحدث حاليًا أو يكون دائمًا صحيحًا كما أنها تستخدم لوصف العادات والأفعال المنتظمة التي تحدث في الوقت الحاضر. غالبًا ما يشار إليه بالصيغة الأساسية للفعل (على سبيل المثال "أذهب إلى لمدرسة كل  يوم").

 يمكن أن يشير المضارع البسيط أيضًا إلى الخطط المستقبلية أو الأحداث المجدولة

♦ المضارع المستمر:

 أما زمن المضارع المستمر، نستخدمه من أجل وصف حدث يحصل الأن ومازال مستمرا، ولكنه سينتهي قريبا.

تحميل الكتاب المضارع البسيط والمضارع المستمر pdf مجانا

هذا الكتاب الذي سأقترح عليك صراحة من أفضل المراجع   التي تشرح هذه القاعدة  للمبتدئين و المتقدمين وحتى الاطفال، التي ستساعدك حقا في تعلم وتعليم قواعد اللغة الانجليزية ، فقط حاول أن تراجع دائما هذه القاعدة وتوظفها جيدا .

 الملف PDF

عدد الصفحات: 14 صفحة.

نوع الكتاب : ملف PDF.

مكان التخزين: google drive

نصيحة

♦ كل من يرغب بتعلم اللغة الانجليزية من الضروري أن يدرس قواعد هذه اللغة.

♦ حاول أن تقرأ مقالات إنجليزية ، صحف وقصص قصيرة ، شاهد برامج وأفلام  بالإنجليزي و مترجمة للانجليزية و إلى غير ذلك حتى تكتسب مهارات التحدث بسهولة ومرونة دون مشاكل .

♦  تعلم كيف تمارس هذه اللغة سواء كتابة أو نطقا ولا تأبه للخطأ، الأهم هو أن تتعلم في النهاية.


و أخيرا نتمنى لكم التوفيق في التحدث بهذه اللغة بسلاسة فهي لغة سهلة وبسيطة فقط تحتاج المواظبة على ممارستها كل يوم و الرغبة و الارادة من أجل تعلمها ومع مرور الوقت ستجدون أنفسكم أعزائي متمكنين من التحدث بها بطلاقة .


 رابط التحميل هنا

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires